Thursday, August 21, 2014

لماذا تحتاج خدمة SEO في عملك؟

لماذا تستعين بالـ SEO


بالطبع كونك صاحب عمل او شركة قد تلقيت عروضا كثيرة عن تقديم خدمات الـ seo  او تحسين نتائج محركات البحث من شركات تسويق الكترونى .. ربما تلقيت تلك العروض عن طريق الهاتف او الايميلات التى تحتوى على العروض المغرية كل اسبوع على الاقل من شركات التسويق الالكترونى ،، بالتأكيد اغلب تلك الشركات لم يخبرونك حقا لماذا انت في حاجة جادة الى خدمات الـ SEO  ولماذا يجب ان تستثمر في عملك عن طريق التسويق له على محركات البحث للظهور بشكل طبيعي ؟؟

في التالى تعرض لك شركة التسويق الالكترونى "بي جروب" ستة اسباب تُلخص لك فيها "لماذا تحتاج خدمة seo".

ان تحسين نتائج محركات البحث تلعب دورا هاما في تحقيق النجاح لعملك على الانترنت ،فليس فقط الهدف منه الظهور أعلى نتائج محركات البحث فحسب ،، في السطور التالية ستعرف اهداف الـSEO ..

اولا ،، تحسين نتائج محركات البحث تعمل على تحقيق اعلى عائد ربحي:

ليس ثمة خدمة تسويقية الكترونية تحقق لك عائد قوى مثل خدمة الseo  ،، فى الواقع ان اغلب الناس لا ينجحون في الحصول على فائدة من خدمة تحسين نتائج محركات البحث لانهم لا يستعينون بشركات تسويق الكترونى لديها الخبرة الكافية ،بحيث ان تلك الشركات لا تملك ادنى فكرة عن مكونات حملة الseo الناجحة 
فحينما تقوم بالاستعانة بشركة تسويق الكترونى ناجحة ولديها الخبرة الكافية لادارة حملات تحسين نتائج محركات البحث ،حينها يقبل عدد كبير من الجمهور على زيارة موقع شركتك بشكل طبيعي غير مدفوع ،في حين انك ان قمت بانتهاج الطرق المدفوعة فان ذلك سيكلف ميزانيتك اموالا طائلة ..


ثانيا ،، تحسين نتائج محركات البحث هي خدمة استثمارية:

خدمة تحسين نتائج محركات البحث هى خدمة مستمرة ،فائدتها لا تتوقف .. بحيث ان تمت بشكل صحيح فتوقع ان تحصل منها على عائد زيارات لا نهائي لموقعك ،، وبالتأكيد ان محرك البحث جوجل يقوم بتحديثات وتغييرات في اللوغاريتمات التى تكافح الspam  ولكنك في حال ان قمت بالاستعانة بشركة تسويق الكترونى ذات خبرة وسمعة جيدة لتزويدك بخدمة تحسين نتائج محركات البحث ،فانك ستطمئن على مستقبل عملك وسمعة شركتك .. عليك فقط ان تعقد نيتك منذ البداية على الاستثمار في خدمة يتم ادائها بشكل صحيح!

ثالثا ،، تحسين نتائج محركات البحث خدمة لا تختفي مع مرور الوقت:

خدمة تحسين نتائج محركات البحث هى خدمة مستمرة ولا تختفي بل تتطور مع الوقت ،، حيث ان الشركات التى تفهمها وتقوم بها على اكمل وجه تحقق النجاح والاستمرار ،في حين ان السنوات الماضية شهدت عقابا من جوجل للذين لم يقوموا باداء الـSEO بشكل سليم ..

ان خلق المحتوى الابداعي الذي يعود بربح روابط عالية الجودة هو سر نجاح تلك الخدمة ،بيد ان المفهوم الاساسي للخدمة لن يتغير ولكن الفنيات التى تخص الحفاظ على ترتيب الموقع بمحركات البحث هو الذي يكون دائم التغير ..
فيمكننا القول ان خدمة تحسين نتائج محركات البحث مستمرة طوال استمرار خدمة الانترنت! لذلك من الجيد ان ترتبط بها كى تضمن الاستمرارية والدوام.

رابعا ،، تحسين نتائج محركات البحث خدمة تنافسية:

ان الاعتقاد الشائع عن تحسين نتائج محركات البحث هو انها خدمة تنتهى بانتهاء صعود ترتيب الموقع في اعلى نتائج محركات البحث ،ولكن هذا الاعتقاد ليس دقيقا بشكل كامل ،، فحينما يصعد موقعك الى قمة الترتيب متفوقا على بقية المواقع ،فان ذلك يتطلب العمل بجهد اكبر للحفاظ على المكانة التى وصلت لها بين المواقع الاخرى الشبيهة .. ولهذا فان الاستمرار في خدمة الseo يجعلك دائم المنافسة بحيث لا تتركها على طبق من ذهب لمنافسك في المجال كي يحصل على زيارات لموقعه فيتفوق عليك.

خامسا ،، من خلال تحسين نتائج محركات البحث ستستهدف عملائك بسهولة:

عملائك الذين يبحثون عن خدمتك سيجدونك بسهولة عبر البحث على الانترنت وسيتخطى الامر من كونك امامهم على شاشة الكمبيوتر الى زيارة مقر عملك او الاتصال الهاتفي بك او حتى الشراء منك بشكل اونلاين من على الانترنت .. 
تذكر ان المستقبل يدعم عمليات "البحث المحمول" لذلك تأكد ان عملك جاهزا للتواجد بشكل جيد على محركات البحث.

سادسا ،، كل شخص يبحث على الانترنت هو عميل لديك:

ان استراتيجية العمل من خلال تحسين نتائج محركات البحث تقتضي رفع عدد عملائك المحتملين وذلك من خلال تهيئة موقعك ليقابل رغبات عملاء الانترنت الذين ربما يبحثون عن منتج او خدمة او عمل او معلومة فيجدونها لديك عند البحث ومن ثم القيام بالشراء وهم جالسين في منازلهم بكل راحة ،او من خلال بحثهم من على هواتفهم المحمولة من اى مكان تواجدوا فيه .. فان كنت تريد ان تكون في حيز رؤيتهم عليك باستخدام خدمة تحسين محركات البحث.

الخلاصة،،

لا شك انك تحتاج خدمة تحسين نتائج محركات البحث كى تستطيع جذب الزيارات الغير مدفوعة لموقعك الالكترونى مما يؤدى الى رفع العائد الربحي لاستثمارك عندما تقوم بـخدمة SEO بشكل صحيح ..
بالاضافة الى ان الـ SEO  استراتيجية عمل طويلة المدى ،، ان كنت تريد معلومات اكثر عن خدمة الـSEO او تحسين نتائج محركات البحث ، بإمكانك التواصل معنا في شركة التسويق الالكترونى بي جروب وسنشرح لك كيف ان تلك الخدمة وخدمات التسويق الالكترونى الاخرى ستفيدك في تطوير عملك ..

Comments
0 Comments