Wednesday, August 6, 2014

كيف تجذب الشعبية الفعالة عبر حملات الرسائل النصية؟

حملات التسويق عبر الرسائل النصية

من افضل الطرق المستهدفة التى تحقق عائد ربحى كبير في التسويق الالكترونى هى حملات التسويق عبر الرسائل ..
و لكن كيف تعلم انك تضيف المعلومة المطلوبة ،او التى تلبى رغبات وحاجات عملائك وتجعلهم راضين عن الاستمرار في تلقي رسائلك ومن ثم التعامل معك ..

هناك عدة امور يجب ان تعيرها انتباهك في حملات الرسائل النصية التسويقية .. فان كنت تلاحظ خروج عدد كبير من قائمة متابعة رسائلك ،، فعليك النظر في الاسئلة التالية بعناية لتحدد باجابتها الخلل الذي ادى الى ذلك:

- في اى مكان يتم وضع اعلانك؟

من الاساسي ان تقوم بوضع اعلانك على لافتات بالقرب من الابواب والاماكن التى يسهل على العملاء رؤيتها .. وان لم ترى اسماء جديدة تمت اضافتها الى قائمة التسويق عبر الرسائل الخاصة بك ربما يرجع السبب في ذلك الى انهم غير مدركين ان برنامجك مازال متاحا .. في تلك الحالة انت تحتاج الى ان تكون مبدعا وخائضا للتجارب كى تتعرف على ماهية الطرق التى تجدى في اشهار اعمالك.

- هل تستعين بموظفين اكفاء؟

دون الاستعانة بفريق عمل مجتهد لن تحقق النجاح المنشود .. عليك ان تتأكد ان فريق عملك لديه خبرة في خوض برنامج التسويق عبر الرسائل الهاتفية.

- ماهي الحوافز التى تمنحها للملتحقين بك؟

هذا هو مفتاح نجاح حملات التسويق عبر الرسائل النصية يجب ان تعرض عرضا مغريا من شأن ذلك ان يجذب لك عملاء جدد لتدخل في نطاق حملة قائمة التسويق عبر الرسائل النصية الخاصة بك وتساعد في جلب عائد ربحي جيد لك في النهاية.

- هل تعرض عرضا ذو قيمة؟

العملاء سيظلوا متفاعلين معك ان شعروا بقيمة ما تقوم به لهم ،لذلك تأكد من انك تقدم شيئا فعالا وجيدا عبر كل رسالة تقوم بارسالها لاي شخص في قائمتك ،والعرض الافضل يمنحك عملاء لهم قيمة في تحقيق عائد ربحي جيد لك.
الجدير بالذكر ان شركة التسويق الالكترونى بي جروب تقدم خدمة ارسال الرسائل النصية باحترافية عالية وبالفعل حققت نتائج ممتازة في هذا السبيل ..

Comments
0 Comments