Tuesday, September 24, 2013

أشهر موقعك في اسرع وقت


كيف تشهر موقعك في اسرع وقت ممكن ؟
يسعى اصحاب المواقع الالكترونية لجلب العديد من الزوار الى مواقعهم الالكترونية وهذا هو الهدف من التسويق الالكتروني حتى يتحقق الربح المطلوب واذا اعتمدت على طريقة واحدة في الاشهار والتسويق الالكتروني فهذا سيأخذ وقت اكبر ولكن من الممكن عمل طرق متعدده من خلال تهيئه محركات البحث  وهو ما يعرف باسم seo.وهو اساس التسويق الالكتروني

SEO  تحسين محركات البحث :

هو عامل مهم فى جلب الزوار للموقع وذلك عن طريق تهيئه محركات البحث داخليا :
1-  التركيز على الكلمات البحثية التى يتم الدخول بها من قبل المستخدمين عن طريق محرك البحث يجب ان تكون كلمات محددة تحقق الهدف من التسويق الالكترونى لعملك.
2-  الاهتمام بجودة ودقه المحتوى وان يكون يحتوى على الكلمات البحثيه الاكثر بحثا من قبل المستخدمين واقل تنافسيه لان هذا سيساعد على سرعه النتائج اثناء العمل على اشهار الموقع والتسويق الالكتروني له .
3-  وضع روابط لموقعك داخل مواقع اخرى ومدونات لان هذا يرفع من ترتيب الموقع فى جوجل وايضا نهتم بالنشر داخل المواقع الاجتماعيه ولكن تجنب المواقع سيئة السمعة لانها ستضر بعملية التسويق الالكتروني لعملك.
4-  في ظرف شهور سيتم ظهور نتائج الاشهار وتحسين محركات البحث البحث  بعد شهور ولكنها  من الضروريات ان يستمر العمل عليها مع الاهتمام بمواقع اخرى قد تساعد فى العمل عن طريق النشر فى الفيس بوك والمنتديات والرد فى اجابات جوجل فهذا يزيد من اشهار الموقع بشكل كبير ويساهم في تحسين عملية التسويق الالكتروني.
5- عمل مقالات داخل منتديات فى اقسام مشابهه لنفس مجال موقعك ووضع لينك موقعك داخل المقال  فهذا يساعد على جلب الزوار لموقعك لان المنتديات تفيد جيدا في التسويق الالكتروني.

فاستخدام اكثر من طريقه لعملية التسويق الالكتروني ونشر موقعك واشهاره قد يسرع من ظهور الموقع على محرك البحث .

Comments
0 Comments