Wednesday, September 25, 2013

كيف تجلب المزيد من الزوار لموقعك بالتسويق الالكتروني


سوق لموقعك الالكترونى واجذب اكبر عدد من الزوار
يعد اساس عملية التسويق الالكتروني هو جلب اكبر عدد من الزوار لموقعك الالكترونى الخاص بعملك ،وان يكون ذلك في اسرع وقت ممكن كى تستطيع الربح منه.. ومن وسائل التسويق الالكتروني لجلب زوار مستهدفين لموقعك هي :


1-  المنتديات:
للمنتديات دور هام في التسويق الالكتروني في جلب عدد كبير من الزوار المستهدفين في وقت قصير وذلك عن طريق نشر موقعك فتتم عن طريق الدخول للمنتدى والتسجيل به ثم عمل مقالات داخل هذه المنتديات وكسب ثقه الاعضاء والتفاعل معهم ووضع تعليقات لهم مع وضع  رابط لموقعك وهذا سيأتى لك بالعديد من الزوار لموقعك.

2- الفيس بوك :
من اكثر المواقع تفاعلا واثراء للتسويق الالكتروني ويمكن من خلاله انشاء صفحه على الفيس بوك لموقعك ونشاطك الذى تقوم به وتنشط هذا الصفحه بموضوعات والتفاعل مع صفحات اخرى مماثله لنشاط صفحتك ووضع لينك للموقع .

3- اليوتيوب :
بعمل قناة على اليوتيوب فاليوتيوب اصبح اليوم مثله كمثل التلفزيون فالتسويق الالكتروني يتم عبره من خلال وضع فيديوهات خاصه بالموقع ووضع روابط ومعلومات عن موقعك وذلك يفيد بشكل كبير فى جلب زوار للموقع ويفضل ايضا ويكون اكثر عائدا ان تم نشر الفيديو فو مواقع لها نفس النشاط .

4- تهيئه محركات البحث :
تعد من اهم وسائل التسويق الالكتروني فالاهتمام بوضع موضوعات متجدده داخل موقعك وبها لينكات ومعلومات عن الموقع وعمل الباك لينك لموضوعات داخل موقعك فهذه الطريقه نتائجها تظهر على المدى البعيد ولكنها هامه وضروريه لاى موقع حتى يحظى بالاستمراريه فى الظهور فى محركات البحث.

Comments
0 Comments