Monday, September 23, 2013

حقق فكرتك بالتسويق الالكترونى

التسويق الالكترونى


التسويق الالكترونى



كما يقول المثل "مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة "هكذا بدأت فكرة التسويق الالكترونى ..

واذا نظرنا الى الشركات التى بدأت العمل بمجال التسويق الالكتروني سنجدها جنت ارباحا طائلة واصبح التنافس في مجال التسويق 

الالكتروني شديدا ..


*بعض الاساسيات التى يجب اتباعها لكى تتمكن من تحقيق افكارك

اولا: الدراسة

عليك قبل الشروع فى تنفيذ افكارك ان تقوم بالدراسة الجيدة للمشروع او الفكرة والقراءة  الكثيرة عن تجارب الاخرين حتى نستفيد من

تجاربهم وتفادى الاخطاء التى وقعوا فيها

ثانيا: التعلم

عليك ان تبحث عن افضل السبل الى تحقيق فكرتك وكيفية تنفيذها من خلال البحث والاطلاع الدائمين

التمويل او الاستثمار

وهو الخطوة التنفيذية ويتم فيه استثمار الاموال اللازمة لتحقيق الفكرة واذا كنت تريد ان يتم تحقيق الامر بصورة اسرع من الممكن ان

 تبحث عن شريك لك فى تحقيق الافكار

ويكون الشريك بمثابة الممول للمشروع او ان تقوم بتكوين فريق عمل

التسويق الالكترونى


سوف تواجه العديد من الصعاب والتحديات ولكن عليك الثبات الى النهاية وخاصة اذا كنت مؤمنا بافكارك .

التسويق الالكترونى

Comments
0 Comments