Thursday, February 14, 2013

كيف تشهر موقعك بأسرع وقت

كيف تشهر موقعك بأسرع وقت 


العديد من الافراد يعتمدون فى اعمالهم على موقعهم الالكترونى ولكن الكثير منهم يواجه صعوبات فى بدايه عملهم لجلب زوار لموقعهم حتى يحصلوا على الربح من خلال التجاره الالكترونيه واذا اتبعت طريقه محدده واحده لاشهار موقعك وجلب الزوار  فهذا قد يأخذ وقت اطول لعمله ولكن من الممكن عمل طرق متعدده من خلال تهيئه محركات البحث  وهو ما يعرف باسم seo.
هو عامل مهم فى جلب الزوار للموقع عن طريق محرك البحث  وذلك عن طريق تهيئه محركات البحث داخليا :
1-      التركيز على الكلمات البحثيه التى يتم الدخول بها من قبل المستخدمين عن طريق محرك البحث.
2-      الاهتمام بجوده ودقه المحتوى وان يكون يحتوى  على الكلمات البحثيه الاكثر بحثا من قبل المستخدمين واقل تنافسيه لان هذا سيساعد على سرعه النتائج اثناء العمل على اشهار الموقع .
3-      وضع روابط لموقعك داخل مواقع اخرى ومدونات لان هذا يرفع من ترتيب الموقع فى جوجل وايضا نهتم بالنشر داخل المواقع الاجتماعيه .
4-      فمن المتوقع ظهور نتائج الاشهار وتهيئه محركات البحث  بعد شهور ولكنها  من الضروريات ان يستمر العمل عليها مع الاهتمام بمواقع اخرى قد تساعد فى العمل عن طريق النشر فى الفيس بوك  والمنتديات والرد فى اجابات جوجل فهذا يزيد من اشهار الموقع بشكل كبير .
5-      عمل مقالات  داخل منتديات فى اقسام مشابهه لنفس مجال  موقعك ووضع لينك موقعك داخل المقال  فهذا يساعد على جلب الزوار لموقعك .

فاستخدام اكثر من طريقه لنشر موقعك واشهاره قد يسرع من ظهور االموقع على محرك البحث .

Comments
0 Comments